لاعب مصري معروض على الدوري الجنوب إفريقي.. وكيله يوضح تفاصيل المفاوضات

كتب : محمد غنيم

الأربعاء، 22 يونيو 2022 04:38 م

shareicon

مشاركه

علي أوسكار

علي أوسكار

كشف عمرو حسني، وكيل علي اوسكار صانع ألعاب فريق دمنهور، عن تفاصيل مفاوضات عدد من أندية الدوري الجنوب إفريقي للحصول على خدمات اللاعب مؤكدًا أن المفاوضات حتى هذه اللحظة هي مفاوضات شفهية من أندية تشيبا يوناتيد وبيديفست الجنوب افريقي للحصول على خدمات اللاعب الذي يجيد اللعب في مركزي الجناح الايمن والمهاجم الصريح.

ونفى وكيل أوسكار وجود أي عرض رسمي من نادي صن داونز الجنوب افريقي للحصول على خدمات اللاعب مؤكدا أن اللاعب يتبقي له سنة في عقده مع دمنهور الهابط للقسم الثالث الموسم الحالي.

وكشف عمر حسني عن تفاصيل اهتمام الصحافة الجنوب إفريقية باللاعب مؤكدًا أن القصة بدأت بعدما أرسل نادي تشيبا يوناتيا عددًا من الكشافين لمتابعة الدوريات المصرية بكافة درجاتها ليقوم الكشافين بكتابة تقارير تناقلتها الصحافة الرياضية بجنوب إفريقيا عن اللاعب والسرعات التي يتمتع بها على الرغم من صغر سنه الذي يبلغ ٢٤ سنة .

وأكد حسني في تصريحات خاصة لـ"Kora plus" أن جريدة "كيك أوف" الجنوب إفريقية اهتمت باللاعب وقامت بإجراء حوار معه ومع اللاعب خاصة بعد اهتمام الأندية الجنوب افريقية بضم اللاعب خلال الفترة المقبلة .

واختتم وكيل اوسكار تصريحاته بالتأكيد على أن تجربة عمر جمال لاعب الاهلي السابق مع بيديفست الجنوب افريقي وتجربة موسيماني مع الأهلي جعلت الأندية الجنوب إفريقية تبدأ في إرسال كشافين للدوريات المصرية بكافة درجاتها من أجل متابعة اللاعبين وهو ماقد يساهم في انتقال عدد كبير من اللاعبين المصريين للدوري الجنوب إفريقي.