الجزيري يضاعف النتيجة للزمالك أمام البنك الأهلي في الدوري "فيديو"

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 22 يونيو 2022 08:47 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

أضاف سيف الدين الجزيري، الهدف الثاني للزمالك، في مرمى البنك الأهلي، في المباراة التى تقام اليوم الأربعاء على ملعب المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ومع الدقيقة "86"، سجل سيف الدين الجزيري، الهدف الثاني له ولفريقه، بعد تلقيه تمريرة سحرية من يوسف أسامة نبيه ليسدد الكرة في المرمى.

الهدف الأول جاء من تصويبة أرضية زاحفة سكنت شباك محمود الزنفلي حارس البنك الأهلي من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 72 بعدما جاءت له تمريرة جيدة من أحمد سيد زيزو.

وبدأ الزمالك مباراة اليوم بتشكيل مكون من: محمد عواد ومحمود حمدي "الونش" و محمد طارق وحسام عبد المجيد وعبد الله جمعة وإمام عاشور ومحمد أشرف روقا ويوسف إبراهيم "أوباما" ومحمد أوناجم وأحمد سيد "زيزو" وأشرف بن شرقي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء: السيد عطية - إسلام جابر - محمود عبد الرازق شيكابالا - أيمن حفني - يوسف أسامة - سيف جعفر - رزاق سيسيه - سيف الدين الجزيري- عمر السعيد.

فيما جاء تشكيل البنك الأهلي على النحو التالي: محمود الزنفلي وأسامة إبراهيم ومحمد دبش وأحمد ياسين وعاصم صلاح وإسحاق يعقوبو ومحمد فتحي ومحمود سيد ومحمد هلال  وكريم بامبو وناصر منسي.

يدخل الزمالك مباراة اليوم الأربعاء، في صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 45 نقطة، بعدما خاض 21 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 14 لقاء وتعادل في 3 مواجهات وهُزم في 4 مباريات، فيما سجل لاعبيه 36 هدفًا واستقبل 22 هدفًا.

فيما يحتل البنك الأهلي المركز السابع، في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 30 نقطة، بعدما خاض 21 مباراة حقق خلالهم الفوز في 7 لقاءات وتعادل في 9 مواجهات وهُزم في 5 مباريات، فيما سجل 25 هدفًا واستقبل 21 هدفًا.