أقدام أفشة تقود الأهلي للتقدم على غزل المحلة في الشوط الأول

كتب : هشام كمال

الأربعاء، 22 يونيو 2022 10:19 م

shareicon

مشاركه

الأهلي أمام غزل المحلة

الأهلي أمام غزل المحلة

تمكن الأهلي من التقدم في شوط المباراة الأول أمام غزل المحلة بهدف نظيف عن طريق محمد مجدي أفشة، في المباراة التي تقام على ملعب الأهلي we السلام.

حصل الأهلي على ضربة جزاء في الدقيقة 11 من عمر المباراة، بعد تدخل من مدافع غزل المحلة خالد سامي، على محمد شريف، ليحتسب حكم المباراة ضربة جزاء.

وتقدم محمد مجدي أفشة للتسديد، وتمكن من إحراز الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 12 من عمر المباراة.

كاد الأهلي أن يحرز الهدف الثاني عن طريق بيرسي تاو في الدقيقة 15 من عمر المباراة، بعد تمريرة من عمرو السولية، لينفرد بيرسي تاو الذي سدد لتصطدم بالقائم الأيسر لغزل المحلة.

أول فرصة لغزل المحلة كانت في الدقيقة 33 من عمر المباراة، بتسديدة قوية من ضربة حرة من خارج منطقة الجزاء عن طريق يحيى حامد، ولكن الشناوي بصحبة القائم يتمكنان من إنقاذ الكرة.

أجرى الأهلي تبديلًا اضطراريًا في الدقيقة 39 من عمر المباراة، بدخول صلاح محسن بدلًا من طاهر محمد طاهر الذي تعرض لإصابة في العضلة الخلفية.

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي كما يلي: محمد الشناوي ومحمود وحيد، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، كريم فؤاد وعمرو السولية، كوكا، محمد أفشة وطاهر محمد طاهر، محمد شريف، بيرسي تاو.

بدلاء الأهلي: محمود متولي ، حسام حسن ، وليد سليمان ، بدر بانون ، صلاح محسن ، محمد هاني ، مصطفي شوبير ، محمد أشرف ، زياد طارق.

ودخل غزل المحلة بتشكيل مكون من: عمرو شعبان ومصطفى العش وخالد سامي ومحمد فتح الله ويحيى حامد وأحمد الندري وحميد ماو وأحمد السيد وهشام عادل وعبده يحيى وماليك توريه.