الأهلي يستعيد ذكريات الـ +90 ويخطف فوزًا مثيرًا من غزل المحلة.. فيديو

كتب : هشام كمال

الأربعاء، 22 يونيو 2022 11:30 م

shareicon

مشاركه

الأهلي أمام غزل المحلة

الأهلي أمام غزل المحلة

استطاع النادي الأهلي من تحقيق الفوز على غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من الدوري المصري، التي أقيمت على ملعب الأهلي we السلام.

حصل الأهلي على ضربة جزاء في الدقيقة 11 من عمر المباراة، بعد تدخل من مدافع غزل المحلة خالد سامي، على محمد شريف، ليحتسب حكم المباراة ضربة جزاء.

وتقدم محمد مجدي أفشة للتسديد، وتمكن من إحراز الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 12 من عمر المباراة.

كاد الأهلي أن يحرز الهدف الثاني عن طريق بيرسي تاو في الدقيقة 15 من عمر المباراة، بعد تمريرة من عمرو السولية، لينفرد بيرسي تاو الذي سدد لتصطدم بالقائم الأيسر لغزل المحلة.

أول فرصة لغزل المحلة كانت في الدقيقة 33 من عمر المباراة، بتسديدة قوية من ضربة حرة من خارج منطقة الجزاء عن طريق يحيى حامد، ولكن الشناوي بصحبة القائم يتمكنان من إنقاذ الكرة.

أجرى الأهلي تبديلًا اضطراريًا في الدقيقة 39 من عمر المباراة، بدخول صلاح محسن بدلًا من طاهر محمد طاهر الذي تعرض لإصابة في العضلة الخلفية.

بدأ الأهلي الشوط الثاني بضغط قوي على دفاع غزل المحلة، وكان قريبًا من إحراز الهدف الثاني عن طريق صلاح محسن، ولكن تسديدته تصطدم بالقائم.

تمكن غزل المحلة من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 58 من عمر المباراة  عن طريق حميد ماو، بعد ضغط قوي على عمرو السولية، لتصل إلى ماو الذي سددها بقوة في شباك الشناوي.

ظهر رامي ربيعة في لقطة رائعة في الدقيقة 73 من عمر المباراة، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن الحارس عمرو شعبان يتألق ويخرجها لركنية.

ويستمر عمرو شعبان في التألق في الدقيقة 74، بعد ركلة ركنية تصل إلى حسام حسن الذي سددها برأسه ولكن عمرو شعبان يخرجها لركنية جديدة.

وتمكن زياد طارق من صناعة الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 92+2، بتمريرة رائعة إلى محمد شريف داخل منطقة الجزاء، الذي لمسها من مرة واحدة في شباك غزل المحلة، معلنًا عن الهدف الثاني.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 44 نقطة من 19 مباراة في المركز الثالث، بينما توقف رصيد غزل المحلة عند 25 نقطة في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري المصري.