يوسف أسامة نبيه: أثبتنا أننا لسنا أبناء عاملين ونرفض الإعارة

كتب : هشام كمال

الخميس، 23 يونيو 2022 12:23 ص

shareicon

مشاركه

يوسف أسامة نبيه مع لاعبي الزمالك

يوسف أسامة نبيه مع لاعبي الزمالك

أكد يوسف أسامة نبيه لاعب نادي الزمالك، على أهمية تحقيق الفوز على البنك الأهلي، وهو ما يثبت أن اللاعبين الشباب ليسوا أبناء عاملين، وأشار إلى الرفض في الخروج من نادي الزمالك على سبيل الإعارة.

وقال يوسف أسامة نبيه في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس عقب نهاية المباراة: "نشكر لاعبي الفريق على الفوز بالثلاث نقاط، وكنا نريد الفوز على الأهلي أيضًا من أجل تحقيق سلسلة انتصارات والحفاظ على لقب الدوري، نحن نجتهد، وسيكون الظهور في الوقت المناسب".

وأضاف:" يوجد علينا ضغط قبل المباراة، لأننا نريد إثبات أنفسنا لجماهير نادي الزمالك، نريد إثبات أننا لسنا أبناء عاملين، ونشارك بسبب مجهودنا، وتمكنا من تحقيق ذلك، وأشكر فيريرا على الثقة".

وواصل يوسف أسامة نبيه:" لكي تثبت أنك لاعب كبير يجب أن تظهر أمام الفرق الكبيرة، أمام الأهلي لم يتوقع الكثير إننا قادرين على الظهور بشكل جيد، لا نريد الخروج في إعارات، حلمنا هو التواجد في نادي الزمالك ونكبر هنا، في النهاية النادي هو من يقرر إعارتنا من عدمها، ولكننا نريد التواجد هنا فقط".

وأخيرًا قال عن الفوز على البنك الأهلي:" نلعب كل مباراة من أجل تحقيق الفوز، وهدفنا الاحتفاظ بالدوري، ونريد عودة بطولة إفريقيا لجماهير نادي الزمالك".

يذكر أن نادي الزمالك تمكن من تحول تأخره أمام البنك الأهلي بهدف، للفوز بهدفين ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من الدوري المصري، والتي أقيمت على ملعب المقاولون العرب.