سامي قمصان يعانق كريم فؤاد بعد الفوز على غزل المحلة في الدوري.. فيديو

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 23 يونيو 2022 01:02 ص

shareicon

مشاركه

كريم فؤاد

كريم فؤاد

دار حديث بين سامي قمصان، المدير الفني للنادي الأهلي، وكريم فؤاد، لاعب الفريق الأول، خلال مباراة اليوم الأربعاء، أمام غزل المحلة، التي أقيمت على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وانتصر الأهلي على غزل المحلة، بهدفين مقابل واحد في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء، على ستاد "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وفي الدقيقة "90+4"، انفعل سامي قمصان، المدرب على اللاعب كريم فؤاد، بسبب مطالبته للأخير بتنفيذ الكرة إلى الإمام والضغط وعدم الرجوع للكرة بالخلف، ولكن بعد نهاية اللقاء عانق المدرب اللاعب.

وبهذه النتيجة، يحتل الأهلى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 43 نقطة، بعدما خاض 19 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 13 لقاء وتعادل في 5 مواجهات وهُزم في مباراة واحدة، فيما سجل لاعبيه 42 هدفًا واستقبل 15 هدفًا.

فيما يحتل غزل المحلة المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 25 نقطة، بعدما خاض 22 مباراة حقق خلالهم الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 10 مواجهات وهُزم في 7 مباريات، فيما سجل 20 هدفًا واستقبل 26 هدفًا.