إدارة الزمالك تدرس إبرام عقود جديدة للاعبين الشباب

كتب : الخطيب جمال

الخميس، 23 يونيو 2022 12:22 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

تدرس إدارة الكرة بنادي الزمالك إبرام عقود جديدة للاعبين الشباب الذين تم تصعيدهم للفريق وشاركوا في المباريات الأخيرة ببطولتي الدوري وكأس مصر بعد ظهورهم بمستوى جيد مع الأبيض.

وكان الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، اعتمد على عدد من اللاعبين الشباب في الفترة الأخيرة أمثال سيف جعفر وسيد عبد الله نيمار ويوسف أسامة نبيه ومحمد طارق وحسام عبد المجيد.

وعلم "kora plus" أن تألق اللاعبين الشباب دفع إدارة الكرة بنادي الزمالك للتفكير في توقيع عقود جديدة مع اللاعبين للحفاظ عليهم لفترة أطول.

وكان  البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قرر منح اللاعبين راحة اليوم  الخميس من التدريبات الجماعية، بعد الفوز على البنك الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأربعاء  في الدوري الممتاز.

ومن المقرر، أن يستأنف الزمالك تدريباته غدًا الجمعة، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم 28 يونيو الجاري، في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري.

وحقق فريق الزمالك فوزًا غاليا على  البنك الأهلي، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 48 نقطة يحتل بهم صدارة الدوري، في حين يتوقف رصيد البنك الأهلي عند 30 نقطة، يحتل بهم المركز السابع.