سموحة يُعلن رصد مكافأة خاصة لمباراة الأهلي ودعم "بسيوني"

كتب : محمد غنيم

الخميس، 23 يونيو 2022 01:39 م

shareicon

مشاركه

مجلس إدارة سموحة

مجلس إدارة سموحة

رصد مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة وليد عرفات، مكافأة خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم قبل مواجهة الأهلي المقرر لها يوم 29 يونيو الجاري على ملعب ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الممتاز.

وأشار وليد عرفات إلى أن رصد تلك المكافأة لتحفيز اللاعبين من أجل الفوز على الأهلي، ومواصلة المنافسة على العودة مجددا للمربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري هذا الموسم.

ويحتل سموحة حاليا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن فيوتشر صاحب المركز الرابع برصيد 39 نقطة.

كان سموحة حقق الفوز على نظيره كفر الشيخ بأربعة أهداف دون رد في المباراة الودية التي خاضها الفريق اليوم على ملعب النادي قبل لقاء الأهلي.

ويغيب رجب نبيل وصديق أوجولا عن سموحة في مباراة الأهلي بالدوري الممتاز، وقال وليد عرفات رئيس نادي سموحة إنه على ثقة كبيرة في لاعبي سموحة بقدرتهم على تحقيق الفوز في المباريات المقبلة وحصد المركز الرابع.

كما عبر عرفات عن ثقته التامة في الجهاز الفني الحالي بقيادة عبد الحميد بسيوني والذي يقدم معه الفريق نتائج مميزة، مشيرا إلى أن هناك رغبة في فتح ملف استمراره مع الفريق خلال الموسم المقبل.

‎ومن المُنتظر أن يعقد مجلس إدارة نادي سموحة جلسة خاصة عقب لقاء الأهلي مع عبد الحميد بسيوني لبحث ملف التجديد لعدد من نجوم الفريق أبرزهم رجب نبيل، والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري فضلا عن تمديد تعاقد عبد الكريم الوادي الذي يستمر تعاقده للموسم المقبل.