تحديد موقف مهاجم أهلي جدة من المشاركة أمام الرائد اليوم

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 23 يونيو 2022 01:47 م

shareicon

مشاركه

أهلي جدة

أهلي جدة

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، تطورات إصابة هيثم عسيري، جناح نادي أهلي جدة، وموقفه من المشاركة مع فريقه أمام الرائد، بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها خلال المشاركة مع منتخب السعودية الأولمبي أمام إستراليا في نصف نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة.

يستعد الأهلي لمواجهة نظيره الرائد، في الثامنة مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أكدت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن الجهاز الطبي لنادي أهلي جدة منح الضوء الأخصر إلى هيثم عسيري، للتواجد ضمن قائمة الفريق الأول للمشاركة أمام الرائد في مباراة اليوم بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

أشار التقرير إلى أن مشاركة هيثم عسيري، ستكون في يد المدرب روبرت سيبولدي، حيث أظهر تقرير الجهاز الطبي أن وجود اللاعب في التشكيلة الأساسية سيكون صعبًا، فيما يمكن للمدرب الاستفادة منه خلال مجريات المباراة والدفع به كبديل.

يذكر، أن هيثم عسيري، كان قد تعرض للإصابة في لقاء المنتخب السعودي أمام أستراليا في بطولة آسيا تحت 23 عامًا، في مفصل القدم، وأجرى جلسات علاجية مكثفة في عيادة النادي الأهلي خلال الأيام الماضية.