كورة بلس يكشف سيناريو جديد في مستقبل أبوجبل

كتب : الخطيب جمال

الخميس، 23 يونيو 2022 04:52 م

shareicon

مشاركه

محمد أبوجبل

محمد أبوجبل

كشف مصدر مقرب من محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تطورات ملف رحيل الحارس عن القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري في ظل انتهاء تعاقده مع النادي بنهاية الموسم الجاري.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ"kora plus" أن أبو جبل سبق ووقع على عقود انتقال لنادي النصر السعودي للانتقال إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل لكن الفترة الأخيرة شهدت تطورات في ملف التعاقد مع الحارس.

وأضاف المصدر أن إدارة النصر تدرس إعارة محمد أبوجبل لنادي الطائي في الدوري السعودي خلال الموسم المقبل في حال عدم التراجع عن اتمام الصفقة.

جدير بالذكر أن محمد أبوجبل لا يشارك في المباريات مع الزمالك في الفترة الأخيرة بسبب إصابته في العضلة الضامة بعد عودته من صفوف المنتخب المصري عقب ودية كوريا الجنوبية الأخيرة وعقب مشاركته في مباراتي غينيا وإثيوبيا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا.

وكان  البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قرر منح اللاعبين راحة اليوم  الخميس من التدريبات الجماعية، بعد الفوز على البنك الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأربعاء  في الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته غدا  الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم 28 يونيو الجاري، في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري.