مصدر لـ "كورة بلس": الإيطالي "فيرجوني" على رأس المرشحين لقيادة منتخب الطائرة

كتب : دينا نبيل

الخميس، 23 يونيو 2022 05:19 م

shareicon

مشاركه

إنجيولينو فيرجوني

إنجيولينو فيرجوني

أصبح  الإيطالي إنجيولينو فيرجوني المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر للكرة الطائرة على رأس المرشحين لقيادة منتخب مصر للرجال في الفترة المقبلة خلفًا للهولندي.

وعلم KORAPLUS من مصدر داخل اتحاد الطائرة أن كان هناك اتجاه ليستكمل حسن الحصري المدرب العام للمنتخب المهمة حتى بطولة العالم المقبلة المقرر لها أغسطس 2022، أو اللجوء لمدرب مصري آخر ، قبل أن يستقر مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة على إسناد المهمة لمدرب أجنبي.

وتواجد "فيرجوني"  على رأس المرشحين لقيادة منتخب الكرة الطائرة في الساعات الماضية ، حيث كان الاتحاد قد تحدث مع الإيطالي لقيادة المنتخب قبل المفاوضات مع الهولندي جيدو فيرمولين لكن الإيطالي كان مرتبطا بعقد في هذا التوقيت ، ليعود بقوة مرة آخرى للترشيحات بعد إقالة فيرمولين.

وكان المدرب الإيطالي قد تولي قيادة منتخب مصر للطائرة في الفترة من 2014/2015 ، و قاد من قبل منتخب الإمارات و منتخب صربيا للكرة الطائرة.

وكان مصدر قد كشف لـ KORAPLUS أن اللجنة الأولمبية أرسلت خطابا منذ 3 أيام للاتحاد المصري للكرة الطائرة، أكدت خلاله رفضها للتعاقد مع المدير الفني الهولندي جيدو فيرمولين المدير الفني لمنتخب الطائرة ورفضها سفره مع البعثة وذلك بعد مراجعة أسماء البعثة المسافرة للجزائر لدورة ألعاب البحر المتوسط، وذلك بعد توصية من الإدارة المركزية للأداء الرياضي بوزارة الشباب والرياضة منذ شهر مايو ، بسبب سوء نتائج المدرب السابقة مع منتخب مصر.