أجندة أهم أحداث الألعاب الأخرى اليوم الجمعة

كتب : دينا نبيل

الجمعة، 24 يونيو 2022 08:49 ص

shareicon

مشاركه

فريدة عثمان

فريدة عثمان

يشهد اليوم الجمعة العديد من المنافسات و البطولات في الألعاب الأخرى سواء الفردية أو الجماعية غير كرة القدم يستعرض"Koraplus" أهمها في التقرير التالي.

فريدة عثمان على موعد مع إنجاز تاريخي

تخوض السباحة المصرية فريدة عثمان نهائي سباق 50 م فراشة في بطولة العالم للألعاب المائية بالمجر في تمام السادسة من مساء اليوم لتكون على موعد مع إنجاز تاريخي.

و تأهلت فريدة عثمان لنهائي سباق 50م فراشة للمرة الخامسه لها علي التوالي في بطولات العالم بعد حصولها علي المركز الرابع بزمن 25.46. 

منتخب اليد الشاطئية يواجه نيوزلندا

يلتقي منتخب مصر لكرة اليد الشاطئية أمام منتخب نيوزلاندا في إطار منافسات تحديد المراكز في بطولة العالم للشاطئية باليونان.

وكان منتخب مصر لكره اليد الشاطئيه قد خسر أمس من الاكوادور بنتيجه 2/1 .

ختام دور المجموعات ببطولة الثمانية الكبار للاسكواش

تختتم منافسات دور المجموعات اليوم الجمعة ببطولة ختام الجولة العالمية للإسكواش "الثمانية الكبار" المقامة في مصر ، نوران جوهر ضد النيوزلندية جويل كينج، ومازن هشام ضد البيروفي دييو الياس وفي مواجهة قوية يلاقي على فرج نظيره محمد الشوربجي وروان العربي ضد سارة جين بيري وطارق مؤمن ضد الويلزي جويل ميكين.

وتبدأ المنافسات مساء اليوم الساعة السابعة مساء.

نهائيات كأس العالم للخماسي الحديث بتركيا

تنطلق صباح اليوم الجمعة مسابقات الدور قبل النهائى رجال في منافسات بطولة نهائي كأس العالم للخماسي الحديث التي تستضيفها ‏العاصمة التركية (أنقره) خلال الفترة من 22 حتى 27 يونيو الجاري .‏

  ويشارك بهذا الدور  3 لاعبين مصريين وهم مهند طارق ومحمد الجندي فى المجموعة الاولي  ، بينما سيشارك أحمد ‏أشرف فى المجموعه الثانية .

منتخب سيدات السلة 3×3 أمام بولندا ومنغوليا

سيلعب منتخب سيدات كرة السلة 3×3 أمام بولندا ومنغوليا في بطولة العالم المقامة في بلجيكا مساء اليوم الجمعة.

المباراة الأولى ضد بولندا الساعة الثامنة ، فيما يقام لقاء مصر و منغوليا في العاشرة مساء.

في حالة فوز منتخب سيدات السلة في أيا من المباراتين يتأهل للدور التالي.