تأكيدًا لـ كورة بلس عاصم مرعي ينضم لفريق أل جي ساكرز الكوري

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 24 يونيو 2022 01:45 م

shareicon

مشاركه

عاصم مرعي

عاصم مرعي

أعلن نادي أل جي ساكرز الكوري، عن ضم عاصم مرعي، لاعب منتخب مصر لكرة السلة، خلال فترة الانتقالات الجارية.

ورحب النادي الكوري بانضمام عاصم مرعي إلى صفوفه، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، مُعلنا عن ضم نجم الزمالك وهو مأكده "كورة بلس" من قبل.

وكان عاصم مرعي قد رفض عرض سابق من النادي الكوري الجنوبي، بسبب العائد المادي، ولكن الفريق زاد من القيمة المالية لعرضه الجديد ليوافق نجم المنتخب الوطني لكرة السلة للانضمام إلى صفوف ال جي ساكرز خلال الفترة المقبلة.

وكان مصدر مقرب من اللاعب أكد في تصريحات خاصة لـKORA PLUS، أن مرعي قد وافق بشكل مبدأي على العرض، ويجهز خلال الفترة الحالية أوراق سفره، التي كانت بها مشكلة وتمكن اللاعب من حلها، من أجل السفر إلى كوريا والتوقيع على العقود الجديدة مع الفريق الكوري الجنوبي.

وبحسب المصدر أكد أن مرعي قد وصله أكثر من عرض أوروبي أبرزهم مع نادي تركي وآخر فرنسي لكن المفاوضات تعثرت بسبب المقابل المادي، وقد يتغير الأمر في أي لحظة خاصة وأن اللاعب لم يوقع على عقد انتقاله إلى الفريق الكوري بعد.

الجدير بالذكر أن عاصم قد مضى مع نادي الزمالك ورقة الرغبة للعب في صفوفه تمهيداً، لضمه في حالة استمراره في مصر خلال الفترة المقبلة، وهو الأمر الذي بات صعب خاصة بعد اقتراب إنهاء إجراءات سفر اللاعب وحل المشكلة الخاصة بسفره. طالع التفاصيل