صراع هداف الدوري السعودي.. ماذا ينتظر إيجالو ورومارينيو وتاليسكا في جولة الحسم؟

كتب : إسراء أشرف

الجمعة، 24 يونيو 2022 04:38 م

shareicon

مشاركه

إيجالو - تاليسكا - رومارينيو

إيجالو - تاليسكا - رومارينيو

اشتد الصراع على لقب هداف الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2021-2022، بعدما تساوى البرازيلي رومارينيو مهاجم اتحاد جدة ومواطنه تاليسكا مهاجم النصر في  الرصيد بـ 20 هدفا لكل منهما، وبات يزاحمان النيجيري أوديون إيجالو مهاجم الهلال على صدارة قائمة الهدافين.

ويتصدر إيجالو مهاجم الهلال قائمة هدافي الدوري السعودي برصيد 22 هدفا، يليه رومارينيو وتاليسكا برصيد 20 هدفا لكل منهما، ثم ليندر توامبا في المركز الرابع برصيد 17 هدفا، وعبدالرازق حمدالله مهاجم اتحاد جدة برصيد 15 هدفا.

ومن المقرر، أن يسدل الستار على منافسات الدوري السعودي للمحترفين، يوم الإثنين المقبل 27 يونيو الجاري، بعد نهاية الجولة الـ30 (الأخيرة).

ويتصدر الهلال (64 نقطة) جدول ترتيب المسابقة، بفضل المواجهات المباشرة مع اتحاد جدة (64 نقطة).

فماذا ينتظر إيجالو ورومارينيو وتاليسكا الأقرب لحصد اللقب في جولة الحسم؟

إيجالو

يستعد إيجالو لخوض مباراة حاسمة مع فريقه الهلال أمام الفيصلي، حيث يحتاج الزعيم لتحقيق الفوز في اللقاء من أجل حسم اللقب، دون النظر لنتيجة مباراة اتحاد جدة أمام نظيره الباطن.

رومارينيو

يخوض البرازيلي رومارينيو مواجهة هامة مع اتحاد جدة، في الجولة ذاتها، أمام الباطن، ويحتاج العميد لتخطي عقبة الباطن، مع تعادل الهلال أو هزيمته أمام الفيصلي، لضمان التتويج باللقب.

تاليسكا

يلعب أندرسون تاليسكا مع فريقه النصر أمام الفتح، ضمن منافسات الجولة نفسها أيضًا، حيث يتطلع اللاعب البرازيلي لقيادة العالمي لتعميق جراح الفتح الذي ينافس على الهبوط.