المصري يصرف مكافآت الفوز للاعبين قبل مواجهة المقاصة في الدوري

كتب : أحمد وجيه

الجمعة، 24 يونيو 2022 04:39 م

shareicon

مشاركه

المصري

المصري

قرر مجلس إدارة النادي المصري، برئاسة سمير حلبية، صرف مكافأة الفوز على فريق المنصورة في دور الـ32 لبطولة كأس مصر والتي انتهت بفوز الفريق البورسعيدي بهدفين مقابل هدف، ليصعد المصري إلى دور الـ 16 ببطولة كأس مصر عن نسخة 2021-2022، وذلك لتحفيز اللاعبين قبل مواجهة مصر للمقاصة، في الدوري المصري.

ويستعد المصري لخوض مباراته أمام مصر للمقاصة، المقرر إقامتها في السابعة من مساء يوم الأحد المقبل، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها على ستاد برج العرب.

وفي سياق متصل، خاض المصري، بقيادة حسام حسن، مباراة ودية مع أحد فرق دوري الدرجة الثانية بالإسكندرية، استعدادا لمواجهة فريق مصر للمقاصة، وشهدت فوز الفريق البورسعيدي بثلاثة أهداف دون رد، احرزهم الفلسطيني ياسرحمد هدف وأحمد الشيخ هدفين. 

واستعاد المصري نغمة الانتصارات في أخر مباراتين أمام المنصورة في كأس مصر، والجونة، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرون من مسابقة الدوري المصري، والتي انتهت بفوز المصري بهدف دون رد.

يحتل المصري المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 23 نقطة، بعد أن خاض 22 مباراة حقق خلالهم الفوز في 5 مباريات وتعادل في 8 لقاءات وهُزم في 9 مواجهات، فيما سجل 25 هدفًا واستقبل 30 هدفًا.