عودة أجويرو وغنيم وجلسات فردية بتدريب المحلة استعدادًا للقاء الإسماعيلي

كتب : محمد غنيم

الجمعة، 24 يونيو 2022 07:55 م

shareicon

مشاركه

تدريب المحلة

تدريب المحلة

عاد فريق غزل المحلة لاستئناف تدريباته الجماعية استعدادًا لمباراة الإسماعيلي، المقرر لها في تمام السابعة من مساء الثلاثاء القادم باستاد غزل المحلة في إطار مباريات الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري الممتاز.

وشهد تدريب غزل المحلة عودة الثنائي عبدالرحمن عاطف أجويرو وأحمد غنيم ثنائي الهجوم المحلاوي للتدريبات الجماعية عقب الغياب عن التدريبات الجماعية خلال الأسبوع الماضي بسبب الإصابة التي لحقت بالثنائي خلال مباراة كفر الشيخ الودية.

كما شهد تدريب غزل المحلة جلسة فردية جمعت بين مصطفي عبده المدير الفني للمحلة وحميد ماو لاعب خط وسط الفريق وذلك للحديث مع اللاعب في الأخطاء الفردية التي وقع فيها لاعبي الوسط خلال مباراة الأهلي الأخيرة بالدوري.

وشهد اجتماع مدرب المحلة وحميد ماو التأكيد علي ضرورة هدوء اللاعب في المباريات المقبلة وذلك لعدم حصول اللاعب علي إنذارات وفقدان اللاعب في المباريات المقبلة للفريق بالدوري الممتاز.

كما حرص مصطفي عبده المدير الفني للمحلة علي عقد جلسة فردية مع محمود علاء الجناح الأيسر للفريق، وذلك للتأكيد علي حاجة الفريق لجهود اللاعب خلال المباريات المقبلة خاصة بعد إصابة مصطفي العش الجناح الايسر للفريق في المباراة الأخيرة للفريق أمام الاهلي وصعوبة لحاقه بمباراة الإسماعيلي المقبلة بالدوري.