مستقبل حسام أشرف.. اهتمام من بيراميدز ورغبة الاتحاد وموقف لـ الزمالك

كتب : عمرو جاب الله

الجمعة، 24 يونيو 2022 08:21 م

shareicon

مشاركه

حسام أشرف

حسام أشرف

كشف مصدر مطلع بنادي الزمالك إن إدارة النادي ترفض رحيل حسام أشرف مهاجم الفريق بشكل نهائي عن قلعة ميت عقبة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، موضحًا إن إدارة القلعة البيضاء ستوافق على إعارة اللاعب من أجل المشاركة بشكل أساسي بصورة أكبر في الموسم القادم، خاصة في ظل اهتمام مجموعة كبيرة من أندية الدوري المصري بضمه في الموسم الجديد.

وتابع المصدر ذاته إن إدارة الكرة بنادي بيراميدز وتحديداً إيهاب جلال المدير الفني السابق للفريق كان لديه النية في الحصول على جهود حسام أشرف بشكل نهائي من الزمالك ولكن وسط رفض إدارة الزمالك في التفريط بجهوده بشكل نهائي واستمرت رغبة بيراميدز في الحصول على خدمات اللاعب ولكن يأتي موقف الزمالك برغبته في إعارته فقط مما يؤثر على إمكانية إتمام انتقاله إلى صفوف بيراميدز.

وكشف المصدر ذاته إن اللاعب تلقى رغبة من الاتحاد السكندري عبر وسطاء من أجل الحصول على خدماته وسط رغبة من سموحة في الحصول على جهوده وتأتي تلك العروض وسط موقف الزمالك بالرغبة في إعارته ليتم إرجاء المسألة لحين البت في كل تلك الأمور واختيار العرض الأنسب للاعب من قبل إدارة الزمالك وإعارته في الموسم الجديد.

كما شدد المصدر على أن الأمر لن يقتصر على حسام أشرف فقط، ولكن سيتم إعارة بعض العناصر الشابة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لاكسابهم المزيد من الخبرات من خلال المشاركة بشكل أساسي مع فرق الدوري.