شاهد مران الأهلي الأول استعدادًا لمواجهة بيراميدز في كأس مصر.. صور

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 24 يونيو 2022 10:53 م

shareicon

مشاركه

مران الأهلي

مران الأهلي

مواجهة مرتقبة تجمع بين الأهلي وبيراميدز، في التاسعة والنصف من مساء بعد غدًا الأحد، في إطار منافسات ربع نهائي بطولة كأس مصر، بالنسخة الماضية لموسم 2020 – 2021، ويسعى الفريقين في تحقيق الفوز لمواصلة المنافسة على اللقب المحلي.

وعاد الأهلي للتدريبات الجماعية، مساء اليوم الجمعة، بعد أن منح سامي قمصان، المدير الفني بالنادي الأهلي، لاعبيه راحة سلبية أمس الخميس، من التدريبات الجماعية.

نشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي، على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر"، صور من مران الفريق اليوم الجمعة، مدون عليها: "فريقنا يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمباراة بيراميدز في بطولة الكأس".

ويختتم الفريق الأول بالأهلي، تدريباته الجماعية، مساء غدًا السبت، ومن بعدها يدخل الفريق معسكرًا مغلقًا لفرض حالة من التركيز على اللاعبين قبل اللقاء الهام.

وحقق الأهلي فوزًا هامًا على نظيره غزل المحلة، الأربعاء الماضي، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر، أن يتأهل الفائز من مباراة الأهلي وبيراميدز لمواجهة بتروجيت في نصف النهائي من نسخة كأس مصر عن النسخة الماضية، والتي تأهل الزمالك إلى المباراة النهائية فيها بعد الفوز على أسوان بثلاثة أهداف دون رد.

الأهلى قد تجاوز إنبي بعد الفوز عليه في دور الـ16 بهدف وحيد، فيما تأهل بيراميدز لربع النهائي بعد تغلبه على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف.