أجندة أهم أحداث الألعاب الآخرى اليوم السبت.. منافسات قوية للمصريين

كتب : دينا نبيل

السبت، 25 يونيو 2022 09:51 ص

shareicon

مشاركه

منتخب مصر لكرة اليد سيدات

منتخب مصر لكرة اليد سيدات

يشهد اليوم السبت العديد من المنافسات والبطولات في الألعاب الأخرى سواء الفردية أو الجماعية غير كرة القدم، يستعرض"Koraplus" أهمها في التقرير التالي.

افتتاح دورة ألعاب البحر المتوسط:

تفتتح اليوم السبت دورة ألعاب البحر المتوسط في مدينة وهران بالجزائر، ويقام حفل الافتتاح في الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة. 

ويشارك في دورة البحر المتوسط أكثر من 180 لاعبا مصريا، حيث تنطلق المنافسات غدا الأحد. 

شابات اليد ضد أمريكا ببطولة العالم في سلوفنيا:

يلتقي منتخب مصر لشابات كرة اليد مع أمريكا في ختام دور المجموعات ببطولة العالم لكرة اليد للشابات، اليوم السبت، في تمام الساعه الثامنة والنصف مساء.

وكان منتخب مصر قد حقق فوزا هاما على منتخب بولندا أمس، ضمن مباريات بطوله العالم لكره اليد المقامه في سلوفينيا بنتيجة 25/27.
 
نهائيات كأس العالم للخماسي الحديث بتركيا:

تقام اليوم نهائيات بطولة نهائي كأس العالم للخماسي الحديث والتي تُلعب بتركيا بمشاركة قوية للمصريين.

ويشارك في منافسات الرجال من مصر أحمد أشرف وفي منافسات السيدات ملك خالد وسلمى أيمن وأميرة قنديل.

نصف نهائي بطولة العظماء الثمانية للإسكواش:

في نصف نهائي بطولة العظماء الثمانية للإسكواش "ختام الجولة العالمية" يلتقي علي فرج المصنف الأول عالميا ضد مصطفى عسل المصنف الرابع عالميا، فيما يلتقي محمد الشوربجي المصنف الثالث ضد بول كول المصنف الثاني.

وفي مواجهات نصف نهائي الجوله للسيدات تلعب ️نور الشربيني المصنفة الثانية ضد الأمريكية أماندا صبحي، وتلعب نوران جوهر المصنفة الأولى مع هانيا الحمامي المصنفة الثالثة.

منتخب السلة ضد أوغندا وديا:

يلعب منتخب رجال السلة ضد أوغندا في تمام الخامسة مساء ضمن منافسات الدورة الودية التي يخوضها منتخب مصر في إطار استعداداته للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم للسلة.