الزمالك يحسم موقفه من لاعبه المعار بنادي سموحة

كتب : الخطيب جمال

السبت، 25 يونيو 2022 11:55 ص

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

حسم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، موقف بعض اللاعبين المعارين، للعودة إلى صفوف الفريق، عقب نهاية منافسات الموسم الجاري.

وقال مصدر داخل الزمالك لـ"koraplus" إن الجهاز الفني للفريق الأبيض، أبلغ الإدارة في الساعات الماضية، بموقفه من حمدي علاء، لاعب وسط الفريق والمعار إلى نادي سموحة.

وأوضح المصدر: "فيريرا استقر على عودة حمدي علاء، في ظل المستويات المتميزة التي يقدمها اللاعب مع الفريق السكندري خلال الموسم الحالي".

وأكد المصدر: "المدرب البرتغالي رفض فكرة تمديد إعارة حمدي علاء لسموحة في ظل حاجة الأبيض لخدماته خلال الموسم الجديد".

المباريات الأخيرة لنادي الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز، شهدت اعتماد فيريرا على لاعبي فريق الشباب، في ظل الغيابات التي ضربت صفوف الفريق مؤخرا.

واستأنف الزمالك تدريباته أمس الجمعة عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق عقب الفوز على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما الأربعاء الماضي على ستاد الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.