وادي دجلة يجهز عقود لاعباته قبل بطولة أفريقيا

كتب : حاتم شعبان

الأحد، 26 يونيو 2022 06:00 ص

shareicon

مشاركه

أماني رشاد وياسمين سمير قائدي وادي دجلة

أماني رشاد وياسمين سمير قائدي وادي دجلة

يجهز مسؤولي نادي وادي دجلة بطل ثنائية كرة القدم النسائية للموسم الكروي 2021-2022، خلال الفترة الحالية عقود اللاعبات قبيل المشاركة في دورة تصفيات شمال إفريقيا للسيدات، والمؤهلة إلى النسخة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا للسيدات 2022، التي تستضيفها مدينة أغادير المغربية منتصف الشهر المقبل.

وتنص لائحة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" والخاصة ببطولة أفريقيا للكرة النسائية، على عدم مشاركة أي فريق بالبطولة غير محرر عقود للاعباته، وتعميم عقود المحترفات وإلغاء استمارات الهواة التي تحرر بين الأندية ولاعباتها، كما هو ينطبق على الأغلبية العظمى من لاعبات الدوري المصري للسيدات.

وكان وادي دجلة قام مع نهاية الموسم الماضي في تحرير عدد من العقود لبعض اللاعبات القدامي في الفريق، قبل المشاركة في النسخة الماضية من البطولة والتى استضافتها مصر، على أن يستكمل باقي العقود للاعبات الهواه قبيل المشاركة في النسخة المقبلة، والمقرر إقامتها في جنوب أفريقيا نهاية العام.

وتقام تصفيات بطولة أفريقيا مطلع أغسطس المقبل، بمشاركة 4 أندية من 4 بلاد مختلفة، وهما أبطال الدوريات المحلية ببلادهم، ويشارك فريق آفاق غليزان ممثلاً عن دولة الجزائر، هذا وبجانب الجيش الملكي ممثلًا عن المغرب، ويمثل فريق بنك الإسكان تونس، ويمثل فريق وادي دجلة مصر.