وزير الرياضة العراقي يهنئ منتخب السيدات بعد فوزهن ببطولة غرب آسيا

كتب : رحمة درويش

الأحد، 26 يونيو 2022 11:20 ص

shareicon

مشاركه

عدنان درجال

عدنان درجال

هنأ وزير الشباب والرياضة رئيس الاتحاد العراقى لكرة القدم، عدنان درجال، منتخب السيدات لكرة الصالات بعد فوزهن على السعودي بنتيجة 4-2، في نهائى بطولة غرب آسيا التي احتضنتها مدينةُ جدة بالسعودية.

وقال رئيس الاتحاد: "الفوز بلقب بطولة غرب آسيا جاء تتويجًا للجهود السخية التي بذلت من قبل رئاسة الوفد والجهاز الفنى واللاعبات وتكاتفهم، وهو ما أثمر عن إحراز اللقب عن جدارة واستحقاق".

وأضاف: "المنتخب كان يسير بخطوات واثقة وفقاً لمنهج تدريبي أعد بصورة مميزة، وكذلك تفوق إداري واضح وباهر انعكس إيجابًا على أداء اللاعبات في جميع المباريات".

وأردف درجال: "الفوز باللقب سيكون محطة مهمة وبداية ترتكز عليها النجاحات المستقبلية لأن طموحنا لن يتوقف، ونتطلع إلى بناء كرة قدم للسيدات بطريقة رصينة وعلمية".

ومن جانبه قال رئيس وفد المنتخب العراقى للسيدات لكرة الصالات فراس بحر العلوم: "وزير الشباب والرياضة عدنان درجال كان متواصلًا معنا أثناء الاستراحة، وساهم بكلماته التشجيعية في زيادة الروح المعنوية للاعبات وانتزاع الفوز بجدارة واستحقاق".

واختتم درجال حديثه: "أبارك للجميع هذا التفوق الذي يدل على امتلاكنا العناصر الأساسية لتحقيق الانتصارات في مختلف البطولات".