توت عنخ أمون يقترب من ضم "ميسي" الكرة النسائية

كتب : حاتم شعبان

الأحد، 26 يونيو 2022 04:00 ص

shareicon

مشاركه

ميرنا محسن "ميسي"

ميرنا محسن "ميسي"

دخل مسؤولي نادي توت عنخ أمون أحد أندية دوري الدرجة الثانية للسيدات، خلال الفترة الأخيرة في مفاوضات جادة مع ميرنا محسن "ميسي"، ظهير أيسر منتخب مصر والطيران السابقة والذي انتهى تعاقدها مع ناديها الشهر المنقضي، من أجل الحصول على خدماتها والانتقال له مع مطلع الموسم الكروي والجديد.

وعلم "Kora Plus" من مصادرة الخاصة: "أن إدارة توت عنخ أمون عقدت جلسة مع اللاعبة نهاية الأسبوع الماضي، من أجل التفاوض على انتقالها إلى الفريق الناشط في دوري المظاليم، وأبدت اللاعبة خلال جلسة التفاوض رغبتها في الانتقال إليهم، ولكن طلبت في نهاية الجلسة إعطائها مهلة للتفكير".

وترغب اللاعبة الشابة في التفكير في عرض توت عنخ أمون والأمر جيدًا، خاصة وأن النادي يلعب في دوري الدرجة الثانية، واللاعبة تلقت عروض من ناديين بالدوري الممتاز للحصول على خدماتها، ولكنها تفاضل خلال الفترة الحالية في العروض المقدمة لها من الثلاث أندية المتفاوضه معها.

ونما إلى علم "Kora Plus" أن العائد المادي هو من سيحدد وجهة اللاعبة، خاصة وأن فريق توت عنخ أمون هو الأعلي عرضًا في الثلاث أندية هذا وبجانب بعض الإمتيازات الأخرى، واللاعبة ترغب في الحصول على مبلغ ممكن، خاصة وأنها ترى أن مسيرتها في الملاعب قاربت على الانتهاء".