هل ينتقل إريكسن إلى مانشستر يونايتد؟

كتب : محمد عادل

السبت، 25 يونيو 2022 10:44 م

shareicon

مشاركه

اريكسن

اريكسن

تشير تقارير صحفية إلى أن فريق مانشستر يونايتد قد تقدم بعرض من أجل ضم الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب فريق برينتفورد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان إريكسن البالغ من العمر 30 عامًا قد انتقل لصفوف برينتفورد يناير الماضي، وشارك معهم في 11 مباراة، سجل خلالها هدفًا واحدًا، وصنع 4 آخرين.

ومع وجود العديد من العروض المقدمة لإريكسن من أجل ضمه الصيف الحالي، أشار الإنجليزي مايكل بريدج الصحفي في موقع سكاي سبورتس عن رغبة مانشستر يونايتد في ضم الدنماركي بداية من الموسم الجديد.

بريدج كان قد صرح لبودكاست The Transfer Show بأن الشياطين الحمر قد قدموا عرضًا مغريًا من أجل ضم لاعب برينتفورد، في الوقت الذي يحاول فيه النادي اللندني تمديد التعاقد مع اريكسن، حيث قال: "سمعت أنهم عرضوا عليه صفقة جيدة جدًا ، والتي لن يتمكن برينتفورد من مطابقتها ، كنت آمل الأسبوع الماضي أن تحدث حكاية عودته إلى توتنهام ، لا أعتقد أن هذا سيحدث".

مانشستر يونايتد كان قد جاء سادسًا في الدوري الانجليزي في الموسم الماضي في نتيجة هي الأسوأ للشياطين الحمر منذ بداية المسابقة في موسم 1992-1993، ويستهدف إجراء تعديلات داخل الفريق من حيث جودة اللاعبين تحت قيادة الهولندي اريك تين هاج.