سكاماكا بين البقاء في ساسولو والانتقال خارج إيطاليا

كتب : محمد عادل

السبت، 25 يونيو 2022 11:31 م

shareicon

مشاركه

سكاماكا

سكاماكا

تشير تقارير صحفية إلى أن الإيطالي جيانلوكا سكاماكا مهاجم فريق ساسولو الإيطالي سيكون بعيد عن الانتقال لأحد الأندية الإيطالية الكبيرة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بالعودة إلى يناير الماضي، رفض سكاماكا العديد من العروض المقدمة له خارج إيطاليا، مفضلًا الانتقال لأحد الأندية الكبيرة في شبه الجزيرة الإيطالية مثل يوفنتوس وميلان وإنتر ميلان.

سكاماكا البالغ من العمر 23 عامًا قدم موسمًا كبيرًا مع ساسولو بعد أن سجل 16 هدفًا في الدوري الإيطالي، وينتظر أن يكون هو المهاجم الأول للمنتخب الإيطالي في الفترة القريبة المقبلة.

لكن صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أشارت إلى أن المبلغ الموضوع من قبل ساسولو لبيع سكاماكا والقدر بـ 45 مليون يورو قد جعل الأندية الإيطالية الكبيرة تعيد النظر مرة أخرى في التعاقد مع سكاماكا، مفضلين التوجه لبدائل هجومية أخرى، وهو ما جعل سكاماكا يفكر ما بين البقاء في ساساولو أو الانتقال لأحد الأندية خارج إيطاليا.

كان فريق وستهام الإنجليزي قد قدم عرضًا لضم سكاماكا مع معرفته بالمبلغ المقرر من أجل بيعه، إلى جانب حرص فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على التعاقد معه أيضًا، لكنهم في انتظار بيع أحد لاعبيه من أجل إتمام الصفقة.