مواعيد مباريات اليوم الأحد 26 – 6 – 2022 والقنوات الناقلة.. الأهلي يواجه بيراميدز

كتب : إيمان جمال

الأحد، 26 يونيو 2022 09:46 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يشهد جدول مباريات اليوم الأحد 26 – 6 – 2022، إقامة عدد من المباريات الهامة في العديد من البطولات والمسابقات، وعلى رأسها مباراة الأهلي وبيراميدز، التي ستجمع بينهما في إطار منافسات بطولة كأس مصر، عن نسخة الموسم الماضي 2020 – 2021، والتي لم تستكمل منافساتها حيث وصل الزمالك إلى نهائي البطولة بعد الفوز على أسوان، بثلاثة أهداف دون رد، وينتظر استكمال مباريات ربع النهائي ونصف النهائي لتحديد منافسه في المباراة النهائية، حيث من المقرر، أن يتأهل الفائز من مباراة الأهلي وبيراميدز لمواجهة بتروجيت في نصف النهائي من نسخة كأس مصر.

يلتقي الأهلي وبيراميدز، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر، المقرر إقامتها على ستاد القاهرة.

فيما يلتقي مصر للمقاصة مع المصري البورسعيدي، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري المصري المقرر إقامتها على ستاد برج العرب.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 26 – 6 – 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر اليوم

تُقام مباراة الأهلي وبيراميدز، في التاسعة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر البث المباشر لموقع "كورة بلس".

يمكنكم متابعة مباراة الأهلي وبيراميدز بث مباشر، عبر موقع كورة بلس من هنا

موعد مباراة الدوري المصري اليوم

تُقام مباراة مصر للمقاصة والمصري، في السابعة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر البث المباشر لموقع كورة بلس ويمكنكم متابعة المباراة فور انطلاقها من هنا

يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 48 نقطة، بعد أن خاض 22 مباراة حقق خلالهم الفوز في 15 مباراة وتعادل في 3 مواجهات وهُزم في 4 مباريات، فيما سجل 38 هدفًا واستقبل 23 هدفًا. يمكنكم متابعة جدول ترتيب الدوري المصري بالتفاصيل عبر كورة بلس من هنا

يمكنكم متابعة جميع مواعيد مباريات اليوم عبر مركز المباريات بموقع كورة بلس من هنا