خطوة قد تعرقل انتقال أبو جبل.. أوسبينا يوافق على الانضمام للنصر السعودي

كتب : إسراء أشرف

الأحد، 26 يونيو 2022 12:49 م

shareicon

مشاركه

أوسبينا - أبو جبل

أوسبينا - أبو جبل

يواجه محمد أبو جبل حارس الزمالك والمنتخب الوطني، أزمة قد تعرقل رحيله إلى صفوف النصر السعودي، هذا الصيف، بسبب خطوة مفاجأة من الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا.

وبحسب الصحفي الإيطالي رودي جاليتي، فإن أوسبينا حارس نابولي، اقترب من الانضمام لصفوف النصر السعودي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعدما وافق الكولومبي على العرض المقدم من نادي النصر.

وكتب جاليتي عبر حسابه لرسمي بموقع "تويتر": "تمت الصفقة.. ديفيد أوسبينا سيكون لاعبا في النصر بداية من الموسم الجديد، حيث قرر الحارس الكولومبي الذي لن يجدد مع نابولي قبول عرض النادي السعودي".

وأشار جاليتي إلى أن المفاوضات بدأت بين النصر وأوسبينا منذ شهر يناير الماضي، قبل أن يوافق الكولومبي على عرض النصر، عقب انتهاء عقده مع نابولي.

وبذلك، ستكون إحتمالية وصول الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، إلى النصر، قد تعرقل انتقال أبو جبل لصفوف "العالمي" في هذا الصيف.

وارتبط اسم محمد أبو جبل مؤخرًا، بالانتقال إلى النصر السعودي، بعدما أظهر حارس الزمالك تألقا واسعا مع منتخب مصر الوطني في منافسات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون،  كما تثير الشكوك حول مستقبله وإمكانية استمراره في صفوف الزمالك.