تقارير فرنسية: نيمار لا يشعر بالارتياح في باريس سان جيرمان ويريد الرحيل

كتب : مهاب ممدوح

الأحد، 26 يونيو 2022 03:26 م

shareicon

مشاركه

نيمار

نيمار

كشفت شبكة "RMC" الفرنسية عن رغبة نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان، في الرحيل عن الفريق، خلال الفترة المقبلة، في ظل شعوره بعدم الارتياح خلال الفترة الأخيرة خاصة بعد تصريحات رئيس النادي مؤخرا.

وأشار رئيس نادي باريس سان جيرمان إلى أنه ينتظر أن يقدم نيمار وزملائه الأفضل خلال الموسم الجديد، الأمر الذي اعتبره النجم البرازيلي بمثابة التقليل مما قدمه خلال الموسم الماضي.

طالع أخبار نيمار دا سيلفا من هنا

وأوضحت الشبكة الفرنسية أن نيمار موافق على الرحيل من باريس سان جيرمان، فهو يريد أن يكون محبوبا في المكان الذي يتواجد فيه حتى يقدم كل ما لديه، ولكن لا يشعر بذلك في باريس سان جيرمان حاليا.

يأتي ذلك خاصة بعد خسارة الفريق من ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي الأمر الذي عرض نيمار لانتقادات واسعة من جانب جماهير باريس سان جيرمان.

ماذا عن مستقبل نيمار؟ 

أوضحت الشبكة الفرنسية أن السوق حاليا لا يوجد فيه أي ناد قادر على دفع رسوم ضم نيمار، إلا مانشستر يونايتد حال رحل كريستيانو رونالدو أو تشيلسي الذي يريد تقوية هجومه في ظل إمكانية انتقال روميلو لوكاكو إلى الإنتر الإيطالي، ورغم أن برشلونة هدف نيمار الرئيسي فهو يرغب في العودة للفريق الكتالوني ولكن النادي الإسباني لن يكون قادرا على التعاقد مع اللاعب بسبب الرسوم المادية الكبيرة في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها النادي الكتالوني.