النجوم يطالب اتحاد الكرة بإيقاف القيد للإسماعيلي "مستند"

كتب : أحمد وجيه

الأحد، 26 يونيو 2022 04:11 م

shareicon

مشاركه

محمد الطويلة

محمد الطويلة

طالب مجلس إدارة نادي النجوم برئاسة محمد الطويلة، اتحاد الكرة تنفيذ العقوبات الموقعة على النادي الإسماعيلي من قبل المحكمة الرياضية الدولية (كاس)، والخاصة بقضية اللاعب إبراهيم حسن.

وعلم "koraplus" أن نادي النجوم أرسل خطابًا رسميًا إلى اتحاد الكرة ، يطلب من خلاله تطبيق العقوبات على النادي الإسماعيلي طبقا للحكم الصادر من "كاس" لصالح نادي النجوم، في 21 فبراير 2020.

وطالب مسئولو نادي النجوم بإيقاف القيد للنادي الإسماعيلي وخصم 3 نقاط حسب العقوبات الموقعه عليه من قبل المحكمة الدولية الرياضية، على خلفية أزمة اللاعب إبراهيم حسن. 

وكانت  المحكمة الرياضية الدولية "كاس" رفضت دعوى البطلان المرفوعة من النادي الإسماعيلي بشأن أزمة اللاعب إبراهيم حسن، وتم تغريم الدراويش.

تعود الأزمة بين الناديين إلى مارس 2019 بعد أن تقدم النجوم بشكوى إلى المحكمة الرياضية للطعن على قرار لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة في أزمة انتقال إبراهيم حسن إلى الزمالك من صفوف الإسماعيلى حيث كان معاراً من النجوم.

وحكمت المحكمة الرياضية الدولية بتغريم الإسماعيلي 20 مليون جنيه لصالح نادي النجوم، بعد أن أخل ببنود تعاقده مع النجوم، وقام بيع إبراهيم حسن دون سداد النسبة المقررة للنجوم.