صحيفة برتغالية تكشف كواليس جديدة في عرض الأهلي لـ سواريس

كتب : مهاب ممدوح

الأحد، 26 يونيو 2022 06:24 م

shareicon

مشاركه

ريكاردو سواريس

ريكاردو سواريس

كشفت صحيفة "ريكورد" البرتغالية كواليس جديدة بشأن اقتراب المدرب البرتغالي، ريكاردو سواريس، المدير الفني لجيل فيسنتي البرتغالي من تدريب الأهلي، خلفا للمدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، والذي فسخ تعاقده مع النادي.

طالع أخبار الأهلي من هنا

كانت صحيفة "أبولا" البرتغالية أشارت إلى أن ريكاردو اتفق على تدريب الأهلي بعقد يمتد لموسمين، وسيسافر إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة من أجل إتمام الصفقة بشكل رسمي.

صحيفة ريكورد قالت في تقرير لها إن مسؤولي نادي جيل فيسنتي البرتغالي فوجئوا بالتقارير التي تشير إلى اقتراب رحيل المدرب إلى الأهلي، والذي قد يُمثل انتكاسة خطيرة للفريق في ظل الاستعداد لبداية الموسم الجديد المقرر انطلاقه في 1 يوليو المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب البرتغالي كان قريبا من الرحيل عن جيل فيسنتي بالفعل بشهر مارس الماضي، في ظل امتلاكه لعرض برازيلي وقتها، ولكنه فضل الاستمرار مع فيسنتي في علاقة كانت من الممكن أن تنتهي في أي وقت، ولكن المدرب استمر ولم يرحل، حتى جاء عرض الأهلي المُغري بالنسبة للمدرب خاصة أن الأهلي أحد أكبر الأندية في قارة أفريقيا.

وأكدت الصحيفة أن ريكاردو يُناقش حاليا مع فريقه التقني وجهازه المعاون عرض الأهلي ويُحلله من حيث الإيجابيات والسلبيات، خاصة أن هذا العرض يُمثل تحديا جديدا للمدرب في حياته المهنية.

واختتمت الصحيفة مؤكدة أن المدرب أبلغ مسؤولي نادي جيل فيسنتي البرتغالي أنه يدرس عرضا وصل إليه دون أن يكشف لهم عن النادي الذي قدم له العرض.