في +90.. الترجي يحسم اللقب الـ 32 من الدوري التونسي بعد منافسة شرسة مع المنستيري

كتب : محمد جبر

الأحد، 26 يونيو 2022 08:30 م

shareicon

مشاركه

فريق الترجي

فريق الترجي

اقتنص نادي الترجي بطولة الدوري التونسي لموسم 2021 - 2022 بعدما تصدر جدول مجموعة التتويج البطولة بحيث جمع 24 نقطة، في الدقائق الأخيرة بعدما فاز على اتحاد بن قردان بهدفين مقابل هدف.

فيما حل الاتحاد المنستيري في المركز الثاني بترتيب المرحلة الأخيرة لبطولة الدوري التونسي برصيد 22 نقطة والذي كان قريبا من التتويج بالبطولة.

وكان فخر الدين العوجي قد سجل هدفًا في الدقيقة السادسة، ثم تعادل محمد علي بن حمودة في الدقيقة 85 وأخيرا سجل إلياس شتي الهدف الثاني في الدقيقة 60، في المباراة التي أقيمت على الملعب الأوليمبي حمادي العقربي "ملعب رادس".

أحداث المباراة شهدت مارثون على البطولة بين الاتحاد المنستيري والترجي طوال الـ 90 دقيقة، ففريق المنستيري كان يواجه النادي الصفاقسي في نفس التوقيت وتعادل بهدفين لمثلهما، كان وفي البداية خاسر بهدفين نظيفين سجلهما شادي الهمامي في الدقيقتين 21 و35، وفي نفس التوقيت كان الترجي خاسر بهدف من اتحاد بن قردان، وكان في حينها الترجي البطل، ثم سجل المنستيري الهدف الأول في الدقيقة 71 عن طريق روجير أهولو ليخطف اللقب بفارق الأهداف، ثم سجل بن حمودة هدف التعادل للترجي في الدقيقة 85 ليعود اللقب لـ "باب سويقة"، قبل أن يعود اللقب لمنستيري في الدقيقة 88 بعدما سجل يوسف العبدلي التعادل، لكن إلياس شتي خطف البطولة في الدقيقة 90.

وبهذا حسم نادي الترجي اللقب الثاني والثلاثين في مسيرته بالدوري التونسي، والسادس على التوالي.

 

⚽ |
الدوري التونسي 🇹🇳 |
هدف | الترجي الرياضي يسجل الهدف الثاني أمام اتحاد بن قردان في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني #قنوات_الكاس pic.twitter.com/DKqEZW2QqM

— قنوات الكاس (@alkasschannel) June 26, 2022