نقل حسين السيد إلى المستشفي بعد الإصابة أمام الأهلي بكأس مصر.. فيديو

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 26 يونيو 2022 10:20 م

shareicon

مشاركه

بيراميدز والأهلي

بيراميدز والأهلي

تعرض حسين السيد، لاعب بيراميدز، للإصابة خلال المشاركة مع فريقه في مباراة اليوم الأحد، أمام الأهلي التى تقام على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر، عن نسخة 2020 – 2021.

وفي الدقيقة "31" من عمر المباراة تعرض حسين السيد، للإصابة، ليخرج من المباراة ويتم الدفع بـ أحمد السيد بدلًا منه.

وأكد مراسل "Kora Plus"، أن طبيب بيراميدز أبلغه أن اللاعب حسين السيد، تعرض لإصابة في الحاجب وتم نقله لأحد مستشفيات دار الفؤاد أو المقاولون العرب.

وسجل طاهر محمد طاهر، الهدف الأول لنادي الأهلي من خلال رأسية قوية لتسكن في مرمى بيراميدز.

ويدخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي ومحمود وحيد وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد هاني وعمرو السولية وأليو ديانج وأحمد نبيل كوكا ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف وطاهر محمد طاهر.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلًا من: محمود متولي وحسام حسن ووليد سليمان وبدر بانون وصلاح محسن وكريم فؤاد ومصطفي شوبير ومحمد أشرف وزياد طارق.

ويدخل بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من: شريف إكرامي وحسين السيد وعلي جبر وأسامة جلال وأحمد فتحي ونبيل دونجا ووليد الكرتي وعبد الله السعيد ورمضان صبحي وفخر الدين بن يوسف وإسلام عيسى.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلًا من: أحمد الشناوي وإيريك تراوري وأحمد توفيق وإبراهيم توريه وعبد الله مجدي وأحمد سامي ومحمود صابر ومحمد الجباس وهشام محمد.

ويسعى كلا من الأهلي وبيراميدز لتحقيق الفوز ومواصلة المنافسة على لقب كأس مصر الذي لم يستكمل منافساتها حيث وصل الزمالك إلى نهائي البطولة بعد الفوز على أسوان، بثلاثة أهداف دون رد، وينتظر استكمال مباريات ربع النهائي ونصف النهائي لتحديد منافسه في المباراة النهائية، حيث من المقرر، أن يتأهل الفائز من مباراة الأهلي وبيراميدز لمواجهة بتروجيت في نصف النهائي من نسخة كأس مصر.

وأسندت لجنة الحكام بإتحاد الكرة مباراة الأهلى وبيراميدز لطاقم تحكيم أجنبى، بناءً على طلب المارد الأحمر، مكون من الروماني استفان كوفاكس حكماً للساحة ويعاونه مارينسكو فاسيليم فلورين أرتين ميهاي أوفيديو وتشيفوليت أندريه فلورين ، وفي غرفة "VAR"، سيتواجد المجري بوجنار تاماس، ومواطنه بيرك بالاز.