باولو سوزا يحظى باهتمام اتحاد الكرة لتدريب منتخب مصر.. مصدر يكشف الكواليس

كتب : أحمد رجب

الإثنين، 27 يونيو 2022 12:16 ص

shareicon

مشاركه

باولو سوزا

باولو سوزا

كشف مصدر مقرب من المدرب البرتغالي باولو سوزا، عن حقيقة اقترابه من الاتفاق مع الاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك من أجل تولي مسؤولية تدريب منتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

وقال المصدر المقرب من باولو سوزا في تصريحات خاصة لـ "Kora Plus" اليوم عن اقترابه من تدريب منتخب مصر:" باولو سوزا هو الاختيار المفضل للاتحاد المصري لكرة القدم حاليًا".

وأضاف المصدر خلال تصريحاته اليوم:" كل ما أعرفه في الوقت الحالي، هو أن المدرب البرتغالي يحظى بتقدير كبير جدًا من قبل الاتحاد المصري لتولي مسؤولية تدريب الفراعنة".

وارتبط اسم باولو سوزا بتدريب منتخب مصر خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى ارتباط اسم البرتغالي كارلوس كيروش، للعودة مرة أخرى لقيادة الفراعنة، بعد قيادته لمنتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية، بالإضافة إلى المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم.

باولو سوزا كان قد قام بتدريب عدد من الأندية على مستوى العالم، منها كوينز بارك رينجرز وسوانزي وليستر سيتي في إنجلترا، بالإضافة إلى بازل السويسري، وفيورنتينا في إيطاليا وبوردو الفرنسي، ومنتخب بولندا، قبل أن تكون رحلته الأخيرة مع نادي فلامينجو البرازيلي والذي رحل عنه في يونيو من العام الحالي.