بيراميدز يكشف تفاصيل إصابة حسين السيد

كتب : محمد الشافعي

الإثنين، 27 يونيو 2022 03:00 ص

shareicon

مشاركه

حسين السيد

حسين السيد

كشف الدكتور مصطفى المنيري، رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز، تفاصيل حالة حسين السيد، الظيهر الأيسر للفريق، بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة الفريق أمام الأهلي، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس مصر.

وانتصر الأهلي على نظيره بيراميدز، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت أمس الأحد، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس مصر، عن نسخة الماضية 2020 – 2021، وتأهل لمواجهة بتروجيت في نصف النهائي.

وقال مصطفى المنيري، إن حسين السيد، تعرض لاصطدام مباشر في الرأس وفضل نقله مباشرة للمستشفى بسيارة الإسعاف للاطمئنان عليه وخضع لفحوصات طبية شاملة، وثبت معها إصابته بجرح قطعي في الرأس.

وأكد رئيس الجهاز الطبي أن الجرح القطعي في رأس اللاعب استلزم خياطة 10 غرز في مكان الإصابة، حتى استقرت حالته وغادر المستشفى بعد الاطمئنان عليه بصورة كاملة.

وسجل طاهر محمد طاهر، الهدف الأول لنادي الأهلي من خلال رأسية قوية لتسكن في مرمى بيراميدز في الدقيقة "18"، وأضاف حسام حسن الهدف الثاني للأحمر في الدقيقة "90+1".

وحصل نادي بيراميدز على ضربة جزاء في الدقيقة "90+2"، ونجح في تسجيلها رمضان صبحي، في مرمى الأهلي.

مشوار بتروجيت لنصف نهائي كأس مصر:

ضمن بتروجيت التأهل إلى دور نصف نهائي، بعد الفوز على وادي دجلة في دور ربع النهائي، بهدفين مقابل واحد، وسجل أهداف المباراة كلًا من سامح إبراهيم وعبد الرحمن البنويي، وهدف دجلة جاء عن طريق جورجينيو.

موعد مباراة الأهلي أمام بتروجيت بكأس مصر:

يواجه الأهلي نظيره بتروجيت، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور نصف نهائي من بطولة كأس مصر، عن نسخة 2020 – 2021.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءًا، على ستاد القاهرة الدولي، يوم السبت الموافق 2 يوليو المقبل، ضمن منافسات نصف النهائي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وبتروجيت

ويذاع بث مباشر مباراة الأهلي أمام بتروجيت، في دور نصف نهائي بطولة كأس مصر، عبر موقع كورة بلس من هنا