تشكيل الهلال المتوقع أمام الفيصلي في جولة الحسم

كتب : إسراء أشرف

الإثنين، 27 يونيو 2022 12:55 م

shareicon

مشاركه

الهلال السعودي

الهلال السعودي

استقر المدرب الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للهلال، على تشكيلة فريقه التي ستخوض مواجهة الفيصلي الحاسمة، اليوم، الإثنين، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين بالنسبة لطرفيها، حيث ينافس الزعيم على اللقب مع الاتحاد، فيما يتطلع الفيصلي الذي ينافس على الهبوط للبقاء في دوري المحترفين.

ويتصدر الهلال (64 نقطة) جدول ترتيب المسابقة، بفضل المواجهات المباشرة مع اتحاد جدة (64 نقطة)، بينما يأتي الفيصلي في المركز الـ12 برصيد 33 نقطة.

ويغيب 3 لاعبين أساسيين من فريق الهلال، عن مباراة الفيصلي بسبب الإيقاف، حيث لن يتمكن الهلال من الاعتماد على جهود علي البليهي والكوري الجنوبي جانج هيون سو، قلبي دفاعه الأساسيين، في الجولة الأخيرة، التي تحسم اللقب، حيث نال كل منهما بطاقة صفراء أمام الفتح مساء الخميس الماضي، على إثر ذلك يغيبان عن مباراة الفيصلي،  لتراكم البطاقات، كما يغيب أيضًا زميلهما الكولومبي جوستافو كويلار، لاعب الوسط، لطرده خلال الشوط الأول من المباراة، والبيروفي أندريه كاريو للإصابة.

وجاء تشكيل الهلال المتوقع كالتالي:

حراسة المرمى : عبدالله المعيوف 

خط الدفاع : ياسر الشهراني، محمد جحفلي، سعود عبدالحميد، محمد البريك 

خط الوسط : ناصر الدوسري، سلمان الفرج، سالم الدوسري ، ميشيل، موسى ماريجا

خط الهجوم : إيجالو.

واختتم الهلال تدريباته مساء أمس، الأحد، بعد أن شرح دياز عددا من الجمل التكتيكية عبر مناورة على كامل مساحة الملعب، ضمن تحضيراته لمواجهة الفيصلي.

ويحتاج الهلال لتحقيق الفوز على ضيفه الفيصلي، من أجل حسم اللقب، دون النظر لنتيجة مباراة اتحاد جدة أمام نظيره الباطن.

كما يتوج الهلال بلقب الدوري السعودي، حال تعادل أمام الفيصلي، مع تعادل الاتحاد أمام الباطن.