كورة بلس يكشف أسباب اختيار ريكاردو سواريس لتدريب الأهلي

كتب : كورة بلس

الإثنين، 27 يونيو 2022 02:36 م

shareicon

مشاركه

ريكاردو سواريس

ريكاردو سواريس

كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، عن الأسباب التي دفعت مسئولي القلعة الحمراء، لاختيار ريكاردو سواريز، لقيادة الفريق خلفا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، الذي رحل عن قيادة الأحمر، في الفترة الأخيرة ليتولى سامي قمصان، المدرب العام، القيادة الفنية للفريق بصفة "مؤقتة" لحين التعاقد مع مدرب جديد.

أكد المصدر في تصريحات خاصة لـ "kora plus"، أن أسباب اختيار الأهلي لريكاردو سواريز خلفا لموسيماني، أنه مدرب صغير في السن حيث يبلغ من العمر 47 عاما، وهو ما يُعد مشروع مدرب، للفريق لسنوات مقبلة.

أضاف: "ريكاردو يلعب كرة هجومية، ولديه شخصية قيادية قوية، كما أنه مدرب طموح يبحث عن اللعب على البطولات".

تابع: "ريكاردو يلعب بفكر حديث في كرة القدم، ويعتمد على اللاعبين الشباب، ويميل إلى عملية التدوير بين اللاعبين".

اختتم المصدر تصريحات عن الأسباب التي أدت إلى اختيار ريكاردو لقيادة الأهلي: "المدرب يهتم باللياقة البدنية للاعبين وتجهيزها بالشكل الأمثل".

أقرأ ايضًا.. تقارير برتغالية تكشف قيمة عقد ريكاردو سواريس مع الأهلي

وعلم "Kora Plus" من مصدر داخل الأهلي، أن الأهلي ينتظر إنهاء ريكاردو سواريس ارتباطه بشكل رسمي بفريقه البرتغالي خلال الساعات القليلة المقبلة. طالع التفاصيل

كما ذكرت صحيفة ominho أن مسئولي الأهلي عرضوا على ريكاردو سواريس عقدًا بقيمة 3 ملايين يورو للمدرب البرتغالي البالغ من العمر 47 عامًا، مما يجعل الخيار "غير قابل للنقاش" للمدرب المحترف.

وتابعت: "يقول المصدر نفسه إنه يجب تعويض جيل فيسنتي نادي بشرط الإنهاء، بقيمة 250 ألف يورو، أي تقريبا ( 5 مليون جنيه مصري )، وله أيضًا حقوق في حالة رحيل العناصر الأخرى من الجهاز الفني المعاون، والذين ملزمون أيضًا بالدفع إذا غادروا النادي قبل انتهاء عقودهم".