الزمالك عن موقف مشاركة طارق حامد وأبو جبل:"مُجمدين حتى إشعار آخر"

كتب : عمرو جاب الله

الإثنين، 27 يونيو 2022 04:03 م

shareicon

مشاركه

محمد أبو جبل

محمد أبو جبل

كشف مصدر مسئول بنادي الزمالك، موقف الثنائي طارق حامد لاعب وسط الفريق ومحمد أبو جبل حارس الفريق، من التواجد مع الفريق في لقاء سيراميكا كيلوباترا، غداً الثلاثاء، في الجولة الـ23 من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وقال المصدر لـ Kora Plus:"طارق حامد وأبو جبل مجمدين لحين إشعار آخر وهو الفصل في الملفات الخاصة بهما من قبل إدارة النادي"، بعدما قرر مجلس الإدارة خضوع الثنائي للكشف الطبي والتحقيق من قبل إدارة الكرة في الفترة الماضية.

وخضع طارق حامد للكشف الطبي بقلعة ميت عقبة تحت إشراف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، ثم طلب طبيب الفريق خضوعه لكشف بأحد المستشفيات ثم خضع اللاعب لعمليات التأهيل رفقة محمد أبو جبل الذي غاب عن الفريق على خلفية شكواه من الإصابة بالعضلة الضامة.

وجاءت بداية أزمة طارق حامد عندما تغيب عن العودة للفريق بسبب خضوعه للتأهيل في إسبانيا وأبدت إدارة النادي استيائها من طول مدة التأهيل بينما جاءت أزمة أبو جبل بعد شكواه من إصابة عقب معسكر المنتخب الوطني الأخير رغم إعلان الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني إن الحارس غادر معسكر منتخب مصر سليمًا.

وبذلك سيواصل جهاز الزمالك استبعاد الثنائي من حسابات المشاركة لحين الفصل في الملفات الخاصة بهما من قبل إدارة الكرة بالنادي بعد التوصية التي سيتم رفعها إلى مجلس الإدارة.