ليفربول يُعلن تجديد تعاقد مدافعة فريق السيدات

كتب : رحمة درويش

الإثنين، 27 يونيو 2022 05:17 م

shareicon

مشاركه

ميجان كامبل ومات بيرد

ميجان كامبل ومات بيرد

أعلن نادي ليفربول، عن تجديد تعاقده مع ميجان كامبل، لاعبة فريق الريدز للسيدات، بعد العودة من الإصابة التي تعرضت لها قبل الموسم، وذلك بعدما كانت لها دور حاسم في الضغط من أجل الترقية للدرجة الأولى والحصول على لقب بطولة الاتحاد الإنجليزي للسيدات.

قال مات بيرد مدير نادى ليفربول للسيدات: "كانت ميجان محبطة في النصف الأول من الموسم بسبب الإصابة لكنها عملت بجد لاستعادة لياقتها، ثم لعبت دورًا أساسيًا في الدفع للترقية وهى لاعبة موهوبة للغاية بعيدًا عن ذلك وهي تستحق هذا العقد الجديد تمامًا".

وأضافت: "بعيدًا عن هذا الموسم الناجح بالنسبة لنا كنادي ليفربول، لا يوجد مكان آخر أفضل أن أكون فيه، واللعب باستمرار خلال الأشهر الخمسة الماضية رغم أصابتى، ولكن كان من الجيد أن أكون قادرة على المشاركة في نجاح النادي".

اختتمت المدافعة صاحبة الـ 28 عامًا حديثها: "أعتقد أننا نميل إلى الازدهار حول بعضنا البعض، والسبب الرئيسي لرغبتي في البقاء هو تكاتف هذا الفريق، إنه شيء لم أكن جزءًا منه من قبل، ولكن يقاتل الجميع من أجل الجميع ويدفعون بعضهم البعض في التدريبات ليقدموا أداًء جيدًا على أرض الملعب بغض النظر عمن يلعب في البداية أو من سيجلس على مقاعد البدلاء".