إصابة وغياب جديد عن صفوف الأهلي قبل مواجهة سموحة بالدوري

كتب : محمد الشافعي

الإثنين، 27 يونيو 2022 06:46 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

كشف الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، اليوم الإثنين، تفاصيل إصابة محمود وحيد، الظهير الأيسر للفريق ومدة غيابه، بعد تعرضه للإصابة مع فريقه أمس أمام بيراميدز، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس مصر.

وانتصر الأهلي على نظيره بيراميدز، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت أمس الأحد، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس مصر، عن نسخة الماضية 2020 – 2021، وتأهل لمواجهة بتروجيت في نصف النهائي.

وكان محمود وحيد تعرض للإصابة خلال المشاركة مع فريقه أمس، مما اضطر المدير الفني سامي قمصان، استبداله والدفع بـ صلاح محسن بدلًا منه مع بداية الشوط الثاني.

وأكد أحمد أبو عبلة، في تصريحات لموقع النادي الرسمي، أن ‏الأشعة التي أجراها محمود وحيد، لاعب الفريق كشفت تعرضه لشد في العضلة الضامة ‏ويحتاج إلى فترة علاج تتراوح ما بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.‏

ويذكر أن محمود وحيد، أجرى أشعة عقب مباراة بيراميدز وتبين إصابته بشد في العضلة ‏الضامة، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الفترة المقبلة لتجهيزه للتواجد في المباريات ‏الجماعية.‏

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة سموحة، مساء الأربعاء المقبل، على ستاد الأسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.