تشيلسي يتواصل مع مسئولي مانشستر سيتي من أجل سترلينج

كتب : محمد عادل

الإثنين، 27 يونيو 2022 07:10 م

shareicon

مشاركه

رحيم سترلينج

رحيم سترلينج

تشير تقارير صحفية أن نادي تشيلسي أرسل عرضًا رسميًا لنادي مانشستر سيتي من أجل التعاقد مع لاعبه الإنجليزي رحيم سترلينج في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

سترلينج قدم موسمًا جيدًا مع السيتي وساهم معه في الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الثاني تواليًا، بعد أن شارك في 47 مباراة، سجل خلالها 17 هدفًا وصنع 9 آخرين.

صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية ذكرت بأن الأمريكي تود بولهي مالك تشيلسي الجديد والقائم بأعمال المدير التنفيذي للنادي قد تواصل الإثنين مع مسئولي مانشستر سيتي من أجل إتمام انتقال سترلينج البالغ من العمر 27 عامًا.

الصحيفة أشارت أيضًا إلى محادثات قد تمت بين سترلينج والألماني توماس توخيل مدرب البلوز والذي أوضح له مدى تأثيره على الأداء الهجومي لتشيلسي، وهو ما عزز من فرص سترلينج في الرحيل عن مانشستر سيتي الصيف الحالي.

انتقال سترلينج المنتظر لتشيلسي سيمنح النادي اللندني قوى هجومية كبيرة، ويحاول من خلاله تعويض غياب البلجيكي روميلو لوكاكو الذي يقترب من الانتقال لنادي انتر ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة. 

يذكر أن عقد سترلينج مع السيتي ينتهي في يونيو 2023، ومن هنا يحاول مسئولو مانشستر سيتي الاستفادة من اللاعب قبيل انتهاء عقده، بعد 7 مواسم قضاها إثر انتقاله في صيف 2015 من ليفربول مقابل 49 مليون جنيه استرليني، فاز خلالها بطولة الدوري الإنجليزي 4 مرات، وكأس الرابطة المحترفة 5 مرات، بالإضافة إلى الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي مرة واحدة ، والدرع الخيرية مرتين.