أرسنال يتقدم بعرض رسمي لضم مدافع أياكس

كتب : محمد عادل

الثلاثاء، 28 يونيو 2022 05:00 ص

shareicon

مشاركه

ليساندرو مارتينيز

ليساندرو مارتينيز

تشير تقارير صحفية إلى أن نادي أرسنال الانجليزي تقدم بعرض من أجل شراء الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز لاعب أياكس أمستردام الهولندي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مارتينيز البالغ من العمر 24 عامًا كان قد ساهم في فوز أياكس بالدوري الهولندي لموسمين متتاليين، بالإضافة إلى فوزه بلقب اللاعب الأفضل في النادي الهولندي الموسم الماضي.

وكانت أنباء قد وردت حول صراع كبير على السطح بين ناديي أرسنال ومانشستر يونايتد خلال الأسابيع الماضية، وذلك من أجل ضم المدافع الأرجنتيني في الموسم الجديد، حيث أن مانشستر يونايتد يضع مارتينيز ضمن الصفقات صاحبة الأولوية القصوى، نظرًا لحاجة الهولندي اريك تين هاج مدرب الفريق الجديد لخدمات لاعبه الذي لعب تحت قيادته لثلاثة مواسم سابقة.

صحيقة "دي تلجراف" الهولندية ذكرت الإثنين أن أرسنال قد عرض على أياكس 40 مليون يورو مقابل شراء مارتينيز، بعد أن كان عرضه الأول يبلغ 25 مليون يورو.

أياكس كان قد أعلن سابقًا بأنه لا يفكر في التفريط باللاعب هذا الموسم، إلا أنه لم يغلق الباب نهائيًا أمام عروض الأندية الراغبة في ضمه.

يذكر أن مارتينيز انتقل لأياكس في صيف 2019 قادمًا من نادي ديفينسا الأرجنتيني مقابل 7 ملايين يورو، وشارك مع الفريق الهولندي في 120 مباراة خلال الثلاثة مواسم الماضية.