رسالة خاصة من عماد النحاس بعد فوز الاتحاد السكندري على فاركو

كتب : محمد الشافعي

الإثنين، 27 يونيو 2022 09:54 م

shareicon

مشاركه

عماد النحاس

عماد النحاس

علق عماد النحاس، المدير الفني بنادي الاتحاد السكندري، على فوز فريقه أمام فاركو، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الإثنين، على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد عماد النحاس، في تصريحات صحفية عقب المباراة: "الفوز على فاركو في مباراة اليوم جاء في توقيت مهم للغاية ويمنحنا الطمأنينة،اللقاء كان صعب وكبير للغاية لأن فريقه واجه منافسًا قويًا لم يتذوق طعم الخسارة منذ 9 مباريات".

واسترسل: "فريقه كبير ويملك مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات رغم بعض النواقص التي يُعاني منها لكن المتواجد يؤدي بشكل جيد، 

وبعث النحاس رسالة خاصة إلى جمهور الاتحاد السكندري، قائلًا: "اشكر الجماهير التي حرصت على حضور مباريات الفريق وزيارته في التدريبات، وأثنى على مجلس إدارة النادي برئاسة محمد مصيلحي والاستقرار الذي يعيشه".

وأتم عماد النحاس، قائلًا: "المدرب يعمل بشكل جيد رفقة الجهاز المعاون ويتطلع لعلاج المشاكل التي توجد في الدفاع، والفوز اليوم أمام فريق فاركو جاء لأنه احترم المنافس الذي يملك مجموعة مميزة من اللاعبين وجهاز فني محترم".

وبهذا الفوز، يصل الاتحاد السكندري إلى النقطة 28 في الترتيب التاسع بجدول الدوري المصري، فيما يتجمد فاركو عند المركز الثامن برصيد 30 نقطة.