نونو ألميدا يعلق على الهزيمة أمام الاتحاد: "للآسف لم ننجح في التسجيل"

كتب : محمد الشافعي

الإثنين، 27 يونيو 2022 10:06 م

shareicon

مشاركه

نونو ألميدا

نونو ألميدا

تحدث البرتغالي نونو ألميدا، المدير الفني لنادي فاركو، عن خسارة فريقه أمام الاتحاد السكندري، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت اليوم الإثنين، على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد نونو ألميدا، في تصريحات صحفية عقب المباراة: "فريقه كان على علم بالتكتيك والخطة التي سيخوض بها الاتحاد السكندري مباراة اليوم، ونعلم أيضًا بأنهم قاموا بتغيير الطريقة التي لعبوا بها بالنظر لمباراتهم الأخيرة".

وأضاف: "فاركو حاول خلق المساحات في الثلث الأخير من الملعب، كما أنه في الشوط الثاني حاول خلق فرص للتسجيل وقام بتغيير طريقة اللعب ولكن للآسف لم ينجح في التسجيل".

واستكمل: "فاركو حاول صناعة فرص للتسجيل وفي المباريات الأخيرة خضنا مواجهات أمام فريق مختلفة وحاول الوصول بشكل جيد في الثلث الأخير لكن لم يحالفه التوفيق".

وتابع: "من المهم أن تكون الفاعلية متواجدة عندما تأتي الفرص والتسجيل من خلالها، الفريق حاول التسجيل في الشوط الثاني لكن الاتحاد أغلق المساحات وخاض المباراة بتكتل دفاعي قوي".

وأتم نونو ألميدا، تصريحاته قائلًا: "شكري نجيب عاد للمشاركة في المباريات من جديد بعد عودته من الإصابة ونقوم بالدفع به مؤخرًا كبديل خاصة وأنه عائد من الإصابة".

وبهذا الفوز، يصل الاتحاد السكندري إلى النقطة 28 في الترتيب التاسع بجدول الدوري المصري، فيما يتجمد فاركو عند المركز الثامن برصيد 30 نقطة.