النيران الصديقة تمنح نادي طلائع الجيش فوزاً قاتلاً على فيوتشر بالدوري.. فيديو

كتب : محمد الشافعي

الإثنين، 27 يونيو 2022 11:31 م

shareicon

مشاركه

طلائع الجيش

طلائع الجيش

انتصر نادي طلائع الجيش، على نظيره فيوتشر، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الإثنين، على ستاد "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة، تجمد نادي فيوتشر في المركز الرابع بجدول الدوري برصيد 39 نقطة، في المقابل وصل طلائع الجيش إلى المركز السادس برصيد 36 نقطة.

وبعد مرور "10" دقائق من عمر المباراة، سدد سعد سمير، لاعب فيوتشر كرة صاروخية على مرمى طلائع الجيش، وكاد أن يسجل الهدف الأول، ولكن الكرة جاءت أعلى من المرمى.

وفي الدقيقة "46" ببداية الشوط الثاني، سجل غنام محمد، لاعب نادي فيوتشر، الهدف الأول في مرماه لصالح نادي طلائع الجيش، عن طريق الخطأ.

ومع الدقيقة "59"، أطلق محمود شعبان، تسديدة قوية على مرمى طلائع الجيش لمحاولة تسديد هدف التعادل لفيوتشر ولكن في الشباك من الخارج.

وحصل نادي فيوتشر على ضربة جزاء، بقرار الحكم، ولكن بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو "VAR"، تم إلغاء قرار هشام الفلال، ولم يحتسب ركلة جزاء لفيوتشر، في الدقيقة "70".

ودخل فيوتشر مباراة اليوم بتشكيل على النحو التالي: محمد طارق، محمود شعبان، محمود مرعي، سعد سمير، جوزيف جوناثان، كريم نيدفيد، محمود رضا، غنام محمد ، أيمن الصفاقسي، محمد فاروق، أحمد عاطف.

فيما جاء تشكيل طلائع الجيش كالتالي: محمد بسام، أحمد هاني، مصطفى الزناري، علي الفيل، محمد ناصف، عمرو السيسي، أحمد عبد الرحمن "زولا"، ميدو جابر، عبد الرحمن أسامة "شيكا"، رجب خالد، فيكتوري بنينيانجيا.