تأكيدًا لكورة بلس.. رئيس الزمالك يعلن إخطار بن شرقي الإدارة بعدم التجديد

كتب : محمد جبر

الثلاثاء، 28 يونيو 2022 12:25 ص

shareicon

مشاركه

أشرف بن شرقي

أشرف بن شرقي

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك عن عدم رغبة المغربي أشرف بن شرقي، جناح النادي التجديد مع الفريق في الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن النادي أبلغه برغبته في التجديد لكن اللاعب قرر عدم الاستمرار في مصر.

وأضاف منصور، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الزمالك، أن بن شرقي دخل في فترة الحرة بعد 31 ديسمبر الماضي في فترة تولي اللجنة المؤقتة السابقة، مشددًا على أن مجلس الإدارة عقد جلسة مع المغربي أمس وأبلغهم أنه لا يرغب في البقاء بمصر ويريد اللعب في قطر أو تركيا.

وأكمل: "كنا نريد أن نجدد معه واللاعب صادق لم يخدع النادي وكشف عن رغبته بكل وضوح".

واختتم: "هو لاعب محترف لم يقم بلي ذراع نادي الزمالك".

وكان مصدر مسئول بنادي الزمالك قد كشف لـ "كورة بلس" أن بن شرقي أخطر إدارة الكرة بالنادي برغبته في خوض تجربة جديدة خارج الدوري المصري في الموسم الجديد والاكتفاء بمدة عقده الحالية والانتقال إلى أحد الدوريات الخليجية حيث ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الحالي. (طالع التفاصيل)

وأشار نفس المصدر إلى "Kora Plus" إن إدارة الكرة بالزمالك تحدثت مع بن شرقي أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الكروي الحالي وبذلك عليه الاستمرار مع الفريق حتى نهاية شهر أغسطس المقبل وإلا سيتم مقاضاته من خلال الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لحفظ حقوق النادي.

وأضاف المصدر:"بن شرقي أوضح لـ إدارة الكرة إنه لا يرغب في افتعال أي أزمات تخص مسألة رحيله عن الفريق وذلك للاحتفاظ بالعلاقة الطيبة التي تربطه بإدارة النادي وكذلك جماهير الفريق وطلب عقد تسوية مع النادي تخص مسألة رحيله في التوقيت المناسب له وللنادي حتى يستطيع الانتقال إلى أحد الأندية الخليجية قبل غلق باب القيد في الدوري الجديد الذي سينتقل إليه".