حسام حسن لـ"كورة بلس": المصري لم يتعرض لهذا الموقف منذ سنوات

كتب : أحمد وجيه 

الثلاثاء، 28 يونيو 2022 08:00 ص

shareicon

مشاركه

المصري البورسعيدي

المصري البورسعيدي

أشاد حسام حسن، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، بمستوى اللاعبين ومدى استجابتهم لطريقة اللعب الخاصة به في وقت سريع. 

وقال حسام حسن في تصريحات لـ"kora plus": "اللاعبين لديهم الحافز والرغبة لعودة النادي المصري لمكانته الطبيعية وتعويض ما أهدروه من نقاط قبل ذلك". 

وأكد المدير الفني للمصري البورسعيدي، قائلًا: "اللاعبين عليهم عامل كبير فيما وصلنا إليه حتى الآن خاصة مدى استجابتهم السريعة لتنفيذ كل ما هو مطلوب منهم من تعليمات فنيه بجانب إلتزامهم بالمعسكر وتركيزهم في المباريات".

وأضاف: "كل تركيزنا حاليًا هو رفع المعدل البدني والفني بجانب إتقان اللاعبين لطريقة اللعب الخاصة بنا مؤكدًا أن هناك استجابة كبيرة وسريعة من اللاعبين خاصة أن معظمهم قمنا بتدريبهم لعدة سنوات سابقة بجانب اللاعبين الجدد اللذين استجابوا لأسلوبنا الفني".

وأشار إلى أن النادي المصري لم يتعرض لمثل هذا الموقف من عدة سنوات وبمشيئة الله سوف نتجاوز هذه المرحلة الصعبة بتكاتف الجميع. 

وأتم حسام حسن، قائلًا: "جميع المباريات صعبة لا توجد مباراة بالدوري سهلة ولذلك يجب بذل مجهود مضاعف داخل الملعب لتحقيق نتائج إيجابية". 

وحقق حسام حسن الفوز خلال الثلاث مباريات الذي خاضها مع المصري منذ تولية مهام المدير الفني للفريق البورسعيدي حيث حقق الفوز على المنصورة بكأس مصر وعلى الجونة والمقاصة بالدوري المصري الممتاز.