ضمك يضم عبدالقادر بدران من الترجي التونسي

كتب : إسراء أشرف

الثلاثاء، 28 يونيو 2022 03:42 م

shareicon

مشاركه

عبدالقادر بدران

عبدالقادر بدران

أعلن نادي ضمك السعودي، اليوم، الثلاثاء، ضم عبدالقادر بدران لاعب منتخب الجزائر الأول لكرة القدم، والترجي التونسي، لتعزيز صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ورحب الحساب الرسمي للنادي السعودي عبر "تويتر" بالصفقة الجزائرية الجديدة حيث كتب: "أهلًا بمحارب الصحراء.. عبدالقادر بدران ضمكاوي لمدو موسمين".

وكانت أشارت تقارير صحفية سعودية مؤخرا، إلى توصل إدراة ضمك لاتفاق مع الدولي الجزائري صاحب الـ29 عاما، لتمثيل الفريق الضمكاوي لمدة عامين بمبلغ مليون دولار.

 وبدأ بدران مشواره الكروي في اتحاد البليدة عام 2013 ومثله في جميع الفئات العمرية على مدار 3 مواسم حتى الفريق الأول، قبل أن ينتقل إلى وفاق سطيف في موسم 2016 ويرتدي لمدة 3 مواسم أيضا وتوج معه بالثلاثية المحلية عام 2017 بطولة الدوري، كأس الجزائر، كأس السوبر.

ورحل الدولي الجزائري إلى الترجي التونسي في عام 2019، وكان أحد العناصر الأساسية التي قادت الترجي إلى تحقيق العديد من الألقاب أبرزها لقب الدوري التونسي مرتين.

ويعد بدران أحد العناصر الأساسية التي ساهمت في تتويج المنتخب الجزائري بلقب بطولة كأس العرب 2021 للمرة الأولى في تاريخه على حساب المنتحب التونسي 2-0.

وكان ضمك أنهى مشوارة في الدوري السعودي، في المركز الخامس برصيد 44 نقطة من 12 فوز، و8 تعادلات، و10 هزائم.