اتحاد الكرة يعود للتفاوض مع باتريس بوميل لهذا السبب

كتب : كورة بلس

الثلاثاء، 28 يونيو 2022 04:18 م

shareicon

مشاركه

باتريس بوميل

باتريس بوميل

عاد اسم البرتغالي باتريس بوميل، المدير الفني السابق لمنتخب كوت ديفوار، إلى دائرة الاهتمام في اتحاد الكرة المصري مرة أخرى، لخلافة إيهاب جلال في منصب المدير الفني للمنتخب الأول.

وكان بوميل تم ترشيحه منذ فترة لتولي تدريب الفراعنة في الفترة المقبلة، خلفا للمدرب إيهاب جلال، لكن أسهمه تراجعت بعد أن كرث اتحاد الكرة كافة جهوده لإعادة المدرب البرتغالي الأخر كارلوس كيروش.

في الفترة الأخيرة ابتعد اسم كيروش عن العودة للمنتخب، بعد التصريحات المتبادلة بينه ومسئولي اتحاد الكرة، ليصبح البرتغالي الأخر باولو سوزا هو الأقرب لتدريب الفراعنة.

وقال مصدر باتحاد الكرة لـ"koraplus": "باولو سوزا هو الاسم الأقرب لتولي تدريب المنتخب خلال الفترة المقبلة، لكن حتى الآن لم يتم الاتفاق الرسمي بين الطرفين".

وأضاف: "في الساعات الماضية عاد اسم باتريس بوميل يتردد مرة أخرى في الاتحاد وبدأ المسئولين في فتح خط تفاوض معه".

وأوضح المصدر: "العودة للتفاوض مع بوميل يأتي تحسبا لفشل المفاوضات مع باولو سوزا الذي يعد هو الخيار الأول والأهم بالنسبة لمجلس الجبلاية".

جدير بالذكر أن منتخب مصر كان تلقى خسارتين في أخر مواجهتين له أمام إثيوبيا بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، وأمام كوريا الجنوبية في مباراة ودية، وهما الخساراتين اللتين أطاحا بالمدرب إيهاب جلال.