مدرب الوحدة السعودي بديلا لريكاردو سواريس في جيل فيسنتي

كتب : إسراء أشرف

الثلاثاء، 28 يونيو 2022 05:53 م

shareicon

مشاركه

إيفو فييرا

إيفو فييرا

أعلن نادي جيل فيسنتي البرتغالي، اليوم الثلاثاء، تعيين إيفو فييرا مدرب الوحدة السعودي السابق، خلفا لريكاردو سواريس الذي رحل لتدريب الأهلي حسبما زعمت بعض التقارير.

وكان فيسنت البرتغالي، قد أعلن اليوم، رحيل ريكاردو سواريس، بجانب مساعدين ، وهم ماوريسيو فاس المدرب المساعد، وراؤول فاريا محلل الأداء، وفاولو لوبو مدرب حراس المرمى، وكذلك بيدرو جيمارايس مخطط الأحمال.

وبات النادي الأهلي قريبا من الإعلان عن تولي ريكاردو سواريس، المدرب البرتغالي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بشكل رسمي، وذلك بعد رحيله عن جيل فيسنتي البرتغالي.

وكان فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي فسخ تعاقده مع بيتسو موسيماني بناء على رغبة المدرب الذي قاد الأهلي لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين على التوالي، ليقترب الأهلي من التعاقد مع ريكاردو سواريس.

آخر تجربة لريكاردو كانت مع جيل فيسنتي البرتغالي والذي قاده للتأهل إلى المشاركة في دوري المؤتمر الأوروبي بعد احتلاله للمركز الخامس مع الفريق في بطولة الدوري.

وكانت إدارة الوحدة، قد أنهت عقد مدرب الفريق البرتغالي إيفو فييرا في فبراير من عام 2021 بعد 4 شهور من تعيينه، عقب تدهور نتائج الفريق.