التعادل السلبي يحسم مباراة غزل المحلة والإسماعيلي بالدوري

كتب : محمد جبر

الثلاثاء، 28 يونيو 2022 09:00 م

shareicon

مشاركه

غزل المحلة والإسماعيلي

غزل المحلة والإسماعيلي

انتهت مباراة غزل المحلة والإسماعيلي بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي تقام اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

بعد التعادل يحتل الآن نادي غزل المحلة المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 26 نقطة، أما الإسماعيلي فيحل في المركز الخامس عشر برصيد 20 نقطة.

كان نادي الإسماعيلي أكثر خطورة في الشوط الأول، والتهديد الأول جاء من عبد الرحمن مجدي في الدقيقة الخامسة والذي سدد الكرة لكن عمرو شعبان، حارس مرمى غزل المحلة تصدى للكرة ببراعة.

وفي الدقيقة 15 جاءت هجمة لنادي غزل المحلة، عن طريق مصطفى العش الذي سدد كرة قوية، القائم الإيسر للحارس عمر رضوان، ثم في الدقيقة 18 صوب محمد الشامي لاعب الدراويش، رأسية متقنة لكن حارس المحلة تصدى لها، وبعد ذلك بدقيقة جاءت الكرة مرة أخرى إلى الشامي الذي مرر كرة حريرية لزميله أحمد مصطفى الذي بدوره سدد بمهارة لكن شعبان تألق من جديد وتصدى

وواصل نادي الإسماعيلي ضغطه فسدد محمد بيومي كرة خطيرة، لكن حارس المحلة واصل تتألق، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني كانت المباراة أكثر توازنًا بين الفريقين، لكن دون خطورة بين الفريقين، وفي الدقيقة 60، سقط باهر المحمدي في أرضية الملعب، بعدما اصدمت الكرة في وجه، وخرج للتعافي من الإصابة، وعندما أمره حسني عبد ربه، مدير الكرة، بعدم النزول إلى أرضية الملعب، ولكن اللاعب لم ينتبه لذلك القرار، وعندما نزل إلى الملعب مرة آخرى سقط في الأرض، وخرج بعربية الإسعاف.

فيما تم نقل المحمدي إلى المستشفى بعد تشخيص حالته من طبيب الفريق بأنه مصاب بإرتجاج في المخ.

وحاول نادي المحلة أن يخطف هدف الفوز في نهاية الشوط الثاني، ونفذ العديد من العرضيات لكن دفاع الإسماعيلي كان يقظًا، وفي الدقيقة 92 كاد أحمد مدبولي أن يسجل هدف قتل المباراة بعدما قاد هجمة مرتدة ثم سدد الكرة لكن عليت مرمى حارس المحلة.